افضل خمس منصات لبرمجة التطبيقات من الهاتف


سكيتشوير

هو افضل تطبيق لإنشاء تطبيقات الأندرويد حيث يعمل بطريقة سهلة للمستخدم عن طريق استخدام بالمكونات والبلوكات، ويقدم التطبيق العديد من الأدوات والميزات المجانية التي تُمكنكَ من إنشاء تطبيق إحترافي من الهاتف المحمول بشكلٍ مجاني وسهل ، كما انه متوافق مع جميع إصدارات أجهزة الأندرويد المحمولة وغيرها من المميزات .


موبيزي

هو موقع وتطبيق لإنشاء تطبيقاتك بسهولة وتعديها على الفور اونلاين بسهولة، توفر لك اول 3 تطبيقات مجانا، ويمكنك شراء الخطة التي تناسبك لكنه معقد بعض الشئ وبسيط أيضا .


كودلار

موقع لإنشاء تطبيقات الأندرويد يعمل بنظام السحب والإفلات. بمجرد سحب وإسقاط بعض المكونات ، والانضمام إلى بعض الكتل ، سيكون التطبيق المطلوب جاهزًا، هو شبيه سكيتشوير لكنه موقع .


AppyPie

هو موقع مجاني يمكنك من خلاله إنشاء تطبيق لموقعك أو مدونتك، ويحتوي هذا الموقع على العديد من الادوات التي تساعدك بداية من تعديل تطبيقك الى نشره على متجر التطبيقات وايضا متوفر كتطبيق علي متجر جوجول بلاي .


أندرومو

منصة تطوير التطبيقات لأنظمة أندرويد وiOS بدون ترميز ويمكنك أنشاء كميات غير محدودة من تطبيقات أندرويد وiOS مجانا حيث يقدم لك الموقع قوالب لتطبيقات جاهزه يمكنك التعديل عليها بسهوله وايضا يدعم اعلانات ادموب والفيسبوك .




إرسال تعليق

اكتب تعليق

أحدث أقدم