الفيسبوك، من أي وقت مضى على البحث عن طرق لتحقيق دخل من التطبيقات لها، أدخلت مؤخرا كتالوجات و عربة الأساسية لال WhatsApp بحيث يمكن للمستخدمين تسوق مباشرة من الأحاديث الخاصة بهم. الآن ، تعمل الشركة على تحسين هذه العملية من خلال إضافة المجموعات ، وهي قوائم مصنفة بشكل أساسي تسهل على مستخدمي WhatsApp العثور على المنتجات.
مع الميزة الجديدة ، يمكن للشركات الآن "تنظيم العناصر في كتالوجاتهم حسب الفئة حتى لا يضطر العملاء إلى التمرير عبر قوائم طويلة من العناصر للعثور على ما يبحثون عنه" ، قال WhatsApp. من منظور المستخدم ، سترى الآن فئات "ملابس الرجال ، والملابس النسائية ، والقمصان ، والسراويل" والمزيد بدلاً من مجرد قائمة من المنتجات. كما في السابق ، يمكنك الوصول إلى كتالوج الشركة من خلال رابط مرسل أو زر تسوق في رأسها.
أشار WhatsApp إلى أن التطبيق أصبح أكثر شيوعًا للتسوق في البرازيل والهند منذ بدء COVID-19. يتمتع كل من Facebook و WhatsApp بسجل مختلط في البلدان النامية - على سبيل المثال ، أوقفت البرازيل ، نظام الدفع عبر الهاتف المحمول الوليدة لتطبيق WhatsApp في أواخر العام الماضي.
الميزة الجديدة متاحة الآن في الوقت المناسب لموسم العطلات. يمكن للشركات المهتمة باستخدامه معرفة كيفية القيام بذلك باستخدام الفيديو المقدم من WhatsApp الموجود بالاعلي .
التصنيف :
اخبار تقنية